منتدى رساله الفيوم ☻ اللهم أستخدمنا ولا تستبدلنا ☻

أهلاً بكم فى منتدى رساله الفيوم
.. يرجى التسجيل لتتمكن من الأشتراك فى المواضيع..ويرجى بعد الأشتراك تنشيط الأكونت الخاص بك عن طريق فتح الرساله المرسله الى ايميلك

جمعية رسالة مفيش زيها
في الخير والعطاء محدش قدها
مهما بعدنا عنها لازم نرجعلها
والمتطوعين اجمد ما فيها كلها
رسالة الفيوم دلوقتي وقتها

جمعية رسالة للأعمال الخيرية فرع الفيوم المشهرة برقم 607 بمدرية الشئون الاجتماعية

الله..... الوطن.... رساله

    حظك اليوم

    شاطر

    روشة

    عدد المساهمات : 7
    نقاط : 16
    تاريخ التسجيل : 07/08/2010

    حظك اليوم

    مُساهمة من طرف روشة في السبت أغسطس 07, 2010 7:14 pm

    انا لسه مشتركة معاكم جديد
    قولت بقي اجبلكم حظك اليوم
    الحمل
    21 آذار - 20 نيسان
    السبت 07 آب 2010
    تتسلط هذا اليوم الاضواء على حياتك الاجتماعية والشخصية, المهنية والعاطفية على السواء , قد تسير الامور عكس ما تشتهي اذ ان تأخيراً قد يطرأ في قضية تهمك, فما عليك الا اعادة النظر ببعض القرارات السابقة فإن الطريق ليست خالية من المطبات.

    الثور
    21 نيسان - 20 أيار
    السبت 07 آب 2010
    حاذر النزاعات و سوء التفاهم وصحح بعض الأوضاع بعيداً عن الانتقادات, والجأ إلى الليونة في التعاطي مع الآخرين تشعر بالملل تتأخر أعمالك أو تخيب آمالك الافكار مشوشة لا تهمل واجباتك حتى ولو كثرت أو صعبت نظم نفسك لا تحسم أمرك ولا تتوقع جواباً.

    الجوزاء
    21 أيار - 20 حزيران
    السبت 07 آب 2010
    حاذر من مشاكل عائلية واحتكاكات في الجو فقدان للصبر وتوتر وعدائية لا تتهرب من تحمل المسؤولية يثقل عليك العمل وتشعر بضغوط إضافية حاذر كل مجازفة مشبوهة,لانك تفتقد للحماية والحصانة كليا انت وحيد وعليك اتقاء الشر والمجهول والضغوط والمتاعب.

    السرطان
    21 حزيران - 20 تموز
    السبت 07 آب 2010
    إن وجود القمر في برجك يتيح لك فرصاً مهمة حيث تجد ضالتك فتختم الشهر بحماس فتشرق بنجومية هائلة بحيث تتضاعف شعبيتك وجاذبيّتك. تبدو متألّقاً وحيوياً وتلفت الأنظار حيثما ذهبت. إنها بداية صفحة سنوية مهمّة فلتكن تطلّعاتك بنفس الأهمية.

    الأسد
    21 تموز - 20 آب
    السبت 07 آب 2010
    تظهر امتعاضاً بعض الاحيان وتنفعل بشدّة امام زملائه أو أحد المسؤولين وقد تنال عقاباً أو تسمع تعليقاً غير مشجّع إن الضغوط النفسيّة تلعب دوراً كبيراً هذا اليوم ومن الافضل التعامل معها بهدوء ورويّة لن ينفع العناد ولا التطرّف فلا تتخذ موقفاً حاسماً ولا تقفل أبواب الحوار.

    العذراء
    21 آب - 20 أيلول
    السبت 07 آب 2010
    يرتاح القلب وقد تناقش مسألة لها علاقة بعملية ترويج أو إعلان أو سفر أو أجانب آتين من الخارج ربما تحضر للسفر, يطرق الحظ بابك ويحمل اليك الاشراق والتناغم والانسجام تتعزز الاتصالات بشكل ملفت توقع على عقد وتناقش أفكاراً بشكل جيد وإيجابي.

    الميزان
    21 أيلول - 20 تشرين الأول
    السبت 07 آب 2010
    قد تشعر بالغضب لحصول التباس او انفعال شديد اذكرك بضرورة الوقاية والعض على الجرح ولا تسمح لاحد بالتأثير عليك سلباً باستطاعتك تجاوز الخلافات والترفع عن الصغائر بهدف الوصول الى حلول مرضية وتسويات معقولة.

    العقرب
    21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
    السبت 07 آب 2010
    تشتد الحماسة عندما يكون القمر في برجك فتبدو مشرقا مقبلا على الدنيا الا ان الفلك يتحدث عن احتمال حصول خيبة على الصعيد العاطفي اما التأثيرات الايجابية المنشطة تكون على الصعيد المالي ما يعني بعض الفرص المهنية أو تقديراً من قبل المسؤولين.

    القوس
    21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
    السبت 07 آب 2010
    تشتكي وتتململ من تصرّف بعض المساعدين او الموظفين. وانت لا تتردّد في توجيه الانتقاد او الملاحظات القاسية الامر الذي يثير امتعاضهم وبالتالي تزداد الامور تعقيداً. حاول ان تهدئ من روعك وأن تمتنع عن الكلام تحت وطأة الغضب والانفعال. ابتعد قليلاً ولو على مضض ريثما تهدأ ثورتك.

    الجدي
    21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
    السبت 07 آب 2010
    ان طبعك المتقلّب وامتعاضك الواضح خلال الأسابيع الثلاثة الأولى سيثيران تحفّظ الحبيب وربّما نفوره. بوضع حدّ فوري للنزاع وايجاد حلول وتسويات ترضي الطرفين فما الفائدة من الاصطياد في الماء العكر هل تريد الاساءة الى العلاقة او تهديدها بالخطر إن العلاقة الجدية والمتينة تحتاج حالياً الى الليونة وكذلك الى تقديم التضحيات والتنازلات.

    الدلو
    21 كانون الثاني - 20 شباط
    السبت 07 آب 2010
    قد تغضب بسبب تطورات او تحاول ان تنفذ ما تفكر به دون استشارة احد او الاتكال عليهوتسعى الى معالجة سوء تفاهم يضر بعلاقاتك الشخصية والاجتماعية تفعل المستحيل لمصالحة من تحب او ترضى بواسطة من اجل ذلك.

    الحوت
    21 شباط - 20 آذار
    السبت 07 آب 2010
    تكون التأثيرات الفلكية جيدة تشعرك كأنك تولد من جديد,تجعلك مشرقاً مقبلا على الحياة فتحقق أمنياتك بسرعة وتتلقى النتائج الملموسة بدون عراقيل أو صعوبات. يبتسم لك القدر حيث يكون مزاجك هادئاً، وتلاقي الدعم من قِبَل شريك عاطفي أو مهني، تتلقى أخباراً جيدة أو تعرف حظاً سعيداً في مجالات تهم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 19, 2018 8:38 pm